Slider Qui somme-nous?


Qui somme-nous?

كلمة السيد الرئيس المدير العام

”التزامنا التزام يومي ودائم من أجل توفير أحسن الخدمات وبأعلى جودة لزبنائنا. وحتى نحقق هدفنا، علينا أن نضاعف جهودنا بالاعتماد على السلوكات الأساسية الثلاثة لأكسا المتعلقة بالتواجد والاهتمام والموثوقية. وبذلك، فإن إستراتجيتنا تتجاوز الوعود لترتكز على الإنجازات الواقعية التي تترجم طموحاتنا من خلال برامج عملية وفعالة واقعية وقابلة للتطبيق. نحن كمقاولة مسؤولة، نحرص على الأداء المثالي وعلى ربط علاقات شفافة مع مؤمنينا وشركائنا. هذا النهج نحو التميز، الذي يسير عليه يوميا مستخدمونا ووكلاؤنا العامون، نعتبره اليوم أساسيا لمواجهة التحديات المستقبلية.“

فيليب روكار

الرئيس المدير العام لأكسا التأمين المغرب

أكسا عبر العالم

أرقام ذات دلالة (مليون درهم)

chiffres 1

مهنتنا

مهنتنا: حماية زبنائنا
سواء كانوا أفراد أو مقاولات لتمكينهم م حياة شخصية و مهنية آمنة. بفضل خبرتينا الأساسيتين: تأمين الحياة. التوفير. التقاعد و تأمين الأضرار.

خبرتينا تميزنا
تأمين الحياة، التوفير و التقاعد
عقودنا الفردية والجماعية لتأمين الحياة توفر، من جهة، حماية للصحة (تدبير وتعويض مصاريف العلاج) والرعاية (الوفاة والعجز) ومن جهة أخرى، تدبير التوفير. الجانب الأول من العقد يستجيب للأخطار التي يمكن أن تلحق بالفرد، فيما يمكن الجانب الثاني من تمويل مشروع وتقاعد أو نقل الملكية.

تأمين الأضرار
يعتبر هذا التأمين حماية ضد الأضرار التي قد تلحق بالممتلكات – سيارة أو سكن مثلا – ويشمل المسؤولية سواء المتعلقة بالجانب المدني أو المهني.
تأمين يخص بشكل شامل الأفراد من جهة والمقاولات من جهة أخرى. هذا التأمين يشمل الإنجاد كما هو متعارف عليه في مجال صيغ التأمين جد المتخصصة المتعلقة بالأنشطة البحرية والجوية.

رؤيتنا

مهمتنا

أكسا التأمين المغرب تسهر على توفير حياة يومية آمنة لزبنائها بحمايتهم وحماية أسرهم وممتلكاتهم ضد كل الأخطار، كما تعمل على أحسن تدبير لتوفيرهم ومدخراتهم.

ولأن كل يوم يختلف عن سابقه، نعمل بأكسا على مرافقة زبنائنا مهما اختلفت حدة الصعوبات التي قد تعترض حياتهم وتمنحهم كل الإمكانيات لتهيئ وخوض غمار المستقبل بكل أمن وأمان.

 

وقاية، حماية ومرافقة.

وقاية، حماية ومرافقة.

كلمات تعبر عن روح فلسفة مهنتنا وتعكس معنا خاصا في عالم يتغير بانتظام.